برنامج تحويل الملفات إلى بي دي أف Weeny Free ePub to PDF Converter

اعلانات



تحويل الملفات إلى PDF أصبح من الأمور الهامة التي يحتاجها أغلب مستخدمي أجهزة الكمبيوتر والانترنت, ولكن طريقة التحويل تختلف من برنامج لآخر بحسب نوعية الملفات التي يقوم بدعمها وتحويلها, وكذلك الأمر في برنامج ويني المجاني Weeny Free ePub to PDF Converter.

عمل برنامج ويني المجاني Weeny Free ePub to PDF Converter

يعمل على استيراد ملفات متنوعة سواء كانت نصية أو صفحات ويب أو غيرها ضمن الصيغ TXT, HTM, RTF, DOC, DOCX, CHM, DJVU  ويقوم بتحويل هذه الملفات إلى كتاب إلكتروني PDF بسهولة ومجانية كاملة.

يحافظ برنامج ويني على كافة تفاصيل الملف المراد تحويله, فينتج كتاب إلكتروني PDF كنسخة مطاقة تماما للملف الأصلي بكافة ما يحتويه من نصوص وتأثيرات على النص وجداول وصور, وفي جاني حجم الملف فإنه يعمل على تقليص حجم الملف الناتج PDF عن الملف الذ قمت بتحويله.

لماذا التحويل إلى ملف PDF ؟

هنالك أسباب كثيرة دعت الحاجة إلى استخدام ملفات PDF نظرا لزيادة مستخدمي الانترنت في العالم وزيادة القراصنة ولحفظ بياناتك, فمثلا عندما تقوم بإرسال السيرة الذاتية الخاصة بك كملف نصي تقليدي هل تضمن عدم التغيير بها وبالمعلومات الموجودة بها من أي حذف ؟ ولكن ملفات PDF لا يمكن العبث بمحتواه وبه سرية خاصة بطريقة حفظه للملف.

وأسباب أخرى كأن ملف PDF أقل حجما من ملفات الوورد والصور عند دمجها, فهو أسهل في الرفع على الانترنت والنشر دون أ ي مشكلات, وفي جانب آخر فإنه تنسيقه يبقى كما هو ولا يتغير بتغيير جهاز الكمبيوتر كباقي الملفات النصية، لذلك ننصح باستخدام برنامج Weeny Free ePub to PDF Converter الذي يعمل على Windows XP / Vista / 7 / 7 64 bit / 8.

تحويل الملفات إلى بي دي أف Weeny Free ePub to PDF Converter


Weeny Software
الناشر:
7.4MB
حجم التنزيل:


برنامج تحويل الملفات إلى بي دي أف Weeny Free ePub to PDF Converter
برنامج تحويل الملفات إلى بي دي أف Weeny Free ePub to PDF Converter


لنشر هذه المشاركة ، استخدم الخدمات التالية ..